Hot News

Google Ads

RSS

RSS

Google Ads

RSS

RSS

المتابعون

احمد فتحى



يرفض أحمد فتحي لاعب منتخب مصر الأوليمبي عودة الثنائي عماد متعب ومحمد أبو تريكة إلى الأهلي لخوض مباراة تشيلسي الغاني في دوري أبطال إفريقيا.

وقال لاعب الأهلي في تصريحات تليفزيونية: "أرغب في بقائهم لقيمتهم الفنية وحاجة المنتخب لجهودهم، كما أنني على المستوى الشخصي أريد ذلك".

ويسعى الأهلي لإعادة متعب وأبو تريكة لخوض مباراة تشيلسي في دور المجموعات بدوري الأبطال.

وتطرق فتحي للحديث عن الفرصة التي أضاعها أمام نيوزيلندا متابعا "الحرص الزائد على ضمان إحراز الهدف جعلني اتباطأ ما ساهم في إضاعة الفرصة".

ودافع فتحي عن عماد متعب من الانتقادات التي توجه له لإضاعته أكثر من فرصة أمام نيوزيلندا مضيفا "لماذا التحامل على متعب؟ فلا يوجد لاعب يتعمد إهدار الفرص".

ويبقى فتحي مع المنتخب الأوليمبي في إنجلترا لغيابه عن مباراة تشيلسي بداعي الإيقاف للحصول على إنذارين.

وأضاف فتحي "المباراة المقبلة أمام بيلاروسيا صعبة، خاصة وأنه منتخب يمتلك لاعبين يمتازون بالبنيان الجسدي الضخم والقوة البدنية".
عماد متعب



رفض عماد متعب مهاجم النادى الأهلى والمنتخب الوطني تناول المياه فى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر الأوليمبي ونظيره النيوزيلندي التى انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وتعرض متعب للإصابة فى الدقيقة 26 مما استلزم دخول الجهاز الطبي لإسعافه ومنحه زجاجة ميهاه التى رفض اللاعب تناولها.


ومنح مفتى الجمهورية رخصة للاعبي المنتخبات المشاركة فى أولمبياد لندن إلا أن بعض اللاعبين فضلوا الصيام بينما استعمل البعض الأخر الرخصة وأفطر.


الفيديو  



أنعش المنتخب البرازيلي الطموح المصري في التأهل لدور الثمانية بالفوز على بيلاروسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف في المرحلة الثانية من المجموعة الثالثة في أوليمبياد لندن.

وبهذه النتيجة، حافظ المنتخب البرازيلي على صدارة المجموعة وضمن التأهل بست نقاط، ويليه بيلاروسيا وصيفا بثلاث نقاط ولمصر ونيوزيلندا نقطة.

ويحتاج بذلك المنتخب المصري للفوز على بيلاروسيا في المرحلة الأخيرة، مع عدم خسارة البرازيل أمام نيوزيلندا.

وفاجأ المنتخب البيلاروسي نظيره البرازيلي بهدف في الدقيقة الثامنة عن طريق رينان بارديني برأسية، وتعادلت البرازيل عن طريق ألكسندر باتو في الدقيقة 15 عندما ارتقى لعرضية مارسيلو وحولها برأسه.

وخطف نيمار نقاط المباراة لفريقه في الدقيقة 65 من تسديدة بعيدة المدى من ركلة ثابتة، واختتم أوسكار أهداف فريقه في الدقيقة 90 من متابعة لكعب نيمار.
قناة السويس



عبرت قناة السويس، اليوم، 3 قطع حربية صينية ضمن القافلة الجنوبية القادمة من البحر الأحمر في طريقها إلى البحر المتوسط، ومنها إلى السواحل السورية، بحسب ما صرح به مصدر ملاحي، مؤكدا أن عبور السفن تم بموافقة وزارة الدفاع المصرية، مع الإشارة إلى التزام الدولة ببنود اتفاقية القسطنطينية التى تضمن مرور السفن الحربية في حالة السلم، طالما أن العلاقة بين البلد المرسل (الصين) والبلد الذي يدير القناة (مصر) غير متوترة عسكريا. ورفض المصدر إعلان الرسوم المحصلة مقابل العبور، مؤكدا أن أي معلومات متعلقة بالسفن الحربية تخضع لإجراءات سرية، فضلا عن خضوعها لإجراءات تفتيشية احترازية، للتأكد من عدم وجود أي مواد مشعة أو ضارة بالمجرى الملاحي للقناة وفقا لبنود الاتفاقية.

وأشار المصدر إلى أن القطع الحربية شملت المدمرة quing b133 وحمولتها 4 آلاف طن والمدمرة noauio83 وحمولتها 4 آلاف طن إضافة إلى الفرقاطة waishanhu 878 وحمولتها 11 ألف طن، لافتا إلى أن السفن عبرت القناة ضمن 44 سفينة عبرت في قافلتين، بإجمالي حمولات بلغت 2298.945 ألف طن.

البوم الصـور

comment