Hot News

Google Ads

RSS

RSS

Google Ads

RSS

RSS

المتابعون

تتكون أكبر سجادة زهور في العالم من 120 ألف شتلة وهي موجودة في حديقة الملك فيصل النموذجية في الطائف




إنها ألوان ربيعية منعشة تعكس مزاجك الشخصي وتبرز حيويتك الربيعية الصاخبة بالألوان والمشبّعة بالقوة والجمال...




تسأل قارئة كيف أتعامل مع أبنائى المراهقين؟

يجيب الدكتور السيد إبراهيم أستاذ طب الأطفال قائلا: "لابد من تبنى فكر أكثر ديمقراطى من قبل الأهل، المدرسة، المجتمع، فهذه قيم العصر، حيث كان الآباء قديما يتحكمون على ما يقرأه وما يشاهده الأبناء، إما الآن فلا بد من تطوير دورهم حتى لا يهمشون الدور الذى يلعبونه فى تشكيل عقل ووجدان وثقافة الأطفال".
ويضيف إنه إذا لم يعد دور الرقيب ممكنا ومناقشة المعلومات والكم الهائل من المعارف التى تدخل عقل المراهقين، ومحاولة دخول بعض المعلومات التى تصل آلية فى وقت غير مناسب، والمطلوب تغيير وتطوير أدوات الإباء فالإلمام بالكمبيوتر وتعليم اللغات، والانفتاح على الثقافات الأخرى أصبحت من الضروريات حتى نستطيع مواكبة الأبناء وإرشادهم والاقتراب الشديد من أبنائهم.
ويشير إبراهيم إلى إن مصادقة الأبناء ومصارحتهم تساعد على تصويب الأخطاء أولا بأول، والتوجيه فى الوقت المناسب يجنبهم الكثير من التجارب الفاشلة والصعبة، والتركيز على القيم الدينية، وتعليمها للأطفال منذ الصغر وتشجيع الدعاة الجدد، فهم يحملون مفاتيح الوصول لقلوب وعقول هذا الجيل، والاهتمام بالرياضة، هذا بالإضافة إلى أهمية ممارسة الرياضة فى النادى والمدرسة والبيت، بما يتناسب مع قدراته وميوله، وغرس قيم الحب والجمال والنبل والشجاعة، وحب الوطن وحب الخير، ونصرة الحق والقيم الأصيلة.


طعون على نتائج الانتخابات المصرية
كشف المستشار حاتم بجاتو، أمين عام اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، عن أن المرشحين عمرو موسى وحمدين صباحي، شككا في طعنيهما اللذين تقدما بهما مساء أمس السبت في نزاهة الانتخابات برمتها.

وأضاف بجاتو لـ"بوابة الأهرام" أن موسى وصباحي طعنا على جميع نتائج اللجان العامة، واتهما اللجنة العليا وجميع اللجان الفرعية والعامة بعدم النزاهة وعدم الدقة في العمل، مما تسبب في تجاوزات تبطل الانتخابات من وجهة نظرهما، وساقا في طعنيهما بقصة السماح بتصويت مجندين أمن مركزي في الانتخابات، وكذلك ما قيل عن ضبط بطاقات تصويت تخص صباحي ملقاة خارج لجان بقنا.

وأوضح بجاتو أن المرشح عبدالمنعم أبوالفتوج، طالب في طعنه المقدم أمس بإعادة فرز إحدى اللجان الفرعية في مركز دمنهور بالبحيرة بسبب ما ساقه من طرد مندوبه من داخل اللجنة في أثناء عملية الفرز.

وشدد بجاتو على أن اللجنة لم تتلق أية طعون من المرشح محمد مرسي حتى الآن، وأن ما قيل عن تقدمه بطعن غير صحيح، مشيرًا إلى أن اليوم هو آخر موعد لتقديم الطعون، وأن اللجنة ستبدأ من ظهر اليوم الفصل في جميع الطعون المقدمة، وفور الانتهاء منها ستعلن النتيجة النهائية الرسمية للانتخابات، وقد يكون الإعلان غدا الاثنين أو بعد غد الثلاثاء في مؤتمر صحفي.




يبدأ الميلان رحلته في المباريات الوديّة إستعداداً للموسم المقبل في شهر 6 ، حيث إستراح لاعبو الميلان لمدة شهر تقريباً بعد انتهاء الدوري ، وسيسافر الميلان إلى ألمانيا وإلى مدينة ميامي في الولايات المتحدة ، وإلى مدينة نيويورك ، وإليكم برنامج مباريات الميلان . 

- الإثنين 9 يوليو : التجمع في ميلانو للقيام بالتدريبات .
- الثلاثاء 24 يوليو : الميلان سيواجه نادي تشالكه 04 في ألمانيا .
- السبت 28 يوليو : الميلان سيواجه نادي تشيلسي في مدينة ميامي في الولايات المتحدة .
- السبت 4 أغسطس : الميلان سيواجه نادي بيتسبرغ في الولايات المتحدة .
- الأربعاء 8 أغسطس : بداية دوري الدرجة الأولى الإيطالي 2012 / 2013 .
- الأربعاء 30 أغسطس : مرحلة المجموعات من دوري الأبطال 2012 / 2013 .

في مدريد، وقبل البدء في مباراة نهائي كأس الملك على ملعب فيسنتي كالديرون، شكر بيب غوارديولا موظفيه وقال لهم شكرا على الأربع سنوات معكم في الفريق، في كلمة القاها امام جميع اعضاء الفريق في غرفة خلع الملابس في كالديرون، وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أمس أن بيب اراد ان يثبت على أهمية هذه المجموعة في مساعدته خلال مسيرته مع النادي. 

واضاف بيب وقال " لو لم يكن هناك مساعدة من الجميع لما فعلنا مافعلناه خلال اربع سنوات، كل شيء قدمتموه كان أهم شيء بالنسبة لي " مشيراً إلى روح التضامن التي سادت في غرفة خلع الملابس.

كاستيا النادي الملكي ريال مدريد وأخيرا صعد الى دوري الدرجة الثانية الإسباني بعد الفوز الكبير والساحق الذي حققه على فريق قادش , وسجل أهداف ريال مدريد كل من خيسي , موسكيرا هدفين , خوسيلو , موراتا . 


 [foto de la noticia]
ريال مدريد كاستيا قام بتقديم درس في فعالية كرة القدم وضرب الفريق الأنلدسي في ملعبه وفي أستاد الفريدو دي ستفانو بنتيجة 5-1 ,ريال مدريد لم يفوت فرصه الصعود الى دوري الدرجة الثانية بل أيضا" حقق هدفه بأفضل طريقة ممكنه ",الأمر الذي جعل جميع الحاضرين في استاد الفريدو دي ستيفانو يحتفلون بصعود الفريق وذلك لأول مره منذ خمس مواسم .
Castilla
 أعتمد المدرب البرتو توريل على نفس التشكيلة اللتي سحق بها قادش في دي كارانزا رامون , ولم يستغرق الفريق سوى 12 دقيقه لزيارة الشباك حيث أن خيسي أستطاع خطف الكرة من باكيرو وراوغ الحارس ووضع الكرة في المرمى الخالي. علما" بأن خيسي قد أهدى المنتخب الأسباني للناشئين الفوز بالدقائق الأخيرة وذلك قبل يومين".
كاستيلا - قادش
El Castilla logra el ascenso por la puerta grande
                                    
إنه لشأن عظيم يقوم به أبناء النادي الملكي وناشئيه , فهم يطمئنون جماهيرهم ومدربيهم ورؤسائهم بأن النادي بخير فيما هو قادم.


مشاعر الغيرة والشك لا تنقضى بمرور الزمن وإحساس الرجل برجولته لا تختلف من شخص لآخر ولا تعرف الفقر والغنى وتظل معه حتى لو بلغ من العمر أرذله. 

البداية كانت قبل ليلة الختام بالاحتفالات السنوية برحلة العائلة المقدسة بالمنيا، حيث ثار العجوز الذى بلغ الـ70 من عمره إلى شرفته بعدما أوشى إليه أحد أصدقائه أن زوجته التى تبلغ هى الأخرى من العمر 50 عاما تمشى فى طريق الشيطان، ولها علاقة بأحد الشباب لم يفكر العجوز لحظة استل ساطورا صغيرا وذهب إلى حيث تسكن فى جبل الطير التابعة لمركز سمالوط، وما إن التقى بزوجته حتى رفع سيفه وشج رقبتها حتى سقطت على الأرض مفارقة الحياة. 

وكان اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارا من مأمور مركز سمالوط يفيد بقيام نادى لواندى ميخائيل 70 سنة حلاق صحة، بالتخلص من زوجته وتدعى ناديه مهنى إبراهيم 50 سنة تقيم بقسم ملوى، حيث أصابها بإصابات غائرة بالرأس والرقبة أودت إلى فقد حياتها. 

تم تشكيل فريق بحث من البحث الجنائى لعمل التحريات التى كشفت عن أن الزوجين استحالة الحياة بينهما لكثرة المشكلات بينهما، مما دفع الزوج إلى ترك المنزل منذ عامين لا يعرف عن زوجته شيئا حتى سمع من أحد الرفقاء أنها تقيم فى حجرة صغيرة فى دير العذراء، وأن لها علاقة مع أحد الشباب مما أثار فى الزوج رجولته ودفعته للتحرك بدون تفكير أو تحرى عن صدق ما ورد إليه من معلومات، وتحرك إلى الدير ومعه سلاحه الأبيض، وكانت تلك الليلة الختامية للاحتفالات السنوية برحلة العائلة المقدسة، وقرر التخلص منها وبالفعل طعنها حتى لقيت مصرعها، وحاول أن يفر هاربا إلا أن أجهزة الأمن الخاصة بتأمين الاحتفالات تمكنت ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الجريمة، وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

البوم الصـور

الارشيــف

comment