Hot News

Google Ads

RSS

RSS

Google Ads

RSS

RSS

المتابعون



خاركيف (أوكرانيا)، 16 يونيو/حزيران (إفي): أكد باولو بنتو المدير الفني للمنتخب البرتغالي اليوم، أن مهاجمه كريستيانو رونالدو لاعب محترف وطموح، مشيرا إلى أنه غير قلق من عدم ثبات أدائه مع المنتخب.
وأوضح بنتو في مؤتمر صحفي اليوم قائلا "لا يقلقني عدم تهديف رونالدو في المباريات، فهو شيء من المعتاد أن يحدث، وخاصة في الكرة البرتغالية".
وأعرب المدير الفني البرتغالي عن سعادته الكبيرة، لوجود لاعب بحجم نجم ريال مدريد ضمن الفريق، مشيرا إلى أنه يستطيع أن يكون الأفضل في العالم لسنوات.
وعن مباراتي الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية في دور المجموعات، والتي ستجمع "سيليساو أوروبا" مع هولندا، وألمانيا مع الدنمارك، استبعد بنتو أن يكون هناك اتفاقا في المباراة الثانية للخروج بنتيجة تطيح بالبرتغال خارج البطولة.
وانتزعت البرتغال فوزا بشق الأنفس على الدنمارك في الوقت القاتل لتحقق أول ثلاث نقاط لها في اليورو، لتتشاطر المركز الثاني مع "محاربي الفايكنج"، فيما تعتلي ألمانيا الصدارة بست نقاط، وتتذيل الطاحونة الهولندية الترتيب بالمجموعة الحديدية. (إفي)
أعلن الديوان الملكي السعودي عن وفاة الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية عن عن عمر يناهز 78 عاما.

وأوضح الديوان الملكي السعودي في بيان نشره موقع قناة "العربية" أن الصلاة على الأمير نايف ستكون بعد صلاة امغرب يوم غد الأحد.

وكان الأمير يشغل منصب النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء منذ 27 مارس 2009 ووزير الداخلية منذ عام 1975.

والأمير نايف من مواليد سنة 1934 ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في المملكة العربية السعودية.

وجاء بيان الديوان الملكي كالتالي :

ببالغ الأسى والحزن ينعي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أخاه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى هذا اليوم السبت 26/7/1433هـ خارج المملكة ، وسيصلى عليه - إن شاء الله - بعد صلاة المغرب من يوم الأحد الموافق 27/7/1433هـ ، في المسجد الحرام بمكة المكرمة
وقد اعلن مصدر رسمي قبل ايام ان الامير نايف استقبل في جنيف عددا من المسؤولين السعوديين.
وكان الامير نايف غادر جدة في 26 ايار/مايو الماضي لاجراء فحوصات طبية، وذلك للمرة الثانية في غضون ثلاثة اشهر.
وذكرت وكالة الانباء الرسمية في حينها ان الامير نايف غادر في اجازة خاصة يجري خلالها بعض الفحوصات الطبية المجدولة، كما يقضي بعض الوقت للاستجمام.
وكان الامير نايف توجه مطلع اذار/مارس الماضي الى مدينة كليفلاند الاميركية لاجراء فحوص طبية مجدولة توجه بعدها الى لجزائر في رحلة استجمام.
وولي العهد يشغل ايضا منصب النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء.
وتولى الامير نايف (79 عاما) اواخر تشرين الاول/اكتوبر 2011 منصب ولي العهد خلفا لاخيه الشقيق الامير سلطان الذي توفي عن 86 عاما في احد مستشفيات نيويورك.
والامير نايف على رأس وزارة الداخلية منذ 36 عاما وقد اشرف خصوصا على مكافحة تنظيم القاعدة في المملكة.

شاهد تقرير بالفيديو من قناة العربية عن الفقيد



بداية ينصح علماء الطب النفسي والاجتماعي كل زوجين بعدم التوقف عن الاهتمام بحياتهما الزوجية والبحث عما يسعدهما، والبعد عما ينغص عليهما حياتهما؛ ما يضمن لهما الوفاق والاستمرار، وما يسير بهما لطريق الملل فالانهيار، في هذا الشأن كان لقاؤنا مع الدكتورة عزة كريم، الاستشارية بالمركز القومي التي وضعت بعض الإشارات التحذيرية يستطيع كل زوجين الإحساس بها.. ومنها يُفهم أن الملل بدأ يتسرب والأمور لا تسير على مايرام.
لقي تسعة سعوديين مصرعهم فيما أصيب ثلاثة أشخاص آخرين من بينهم طفل بإصابات بالغة في تصادم على طريق الملك عبد الله بمنطقة عسير.

ووقع الحادث بين ثلاث سيارات (باترول) و(جيب) و (نيسان بيك أب) في الواحدة من صباح يوم الجمعة.

وقال الناطق الإعلامي للهلال الأحمر بمنطقة عسير أحمد إبراهيم عسيري لموقع "سبق" السعودي الإخباري إنه تم توجيه الفرق الإسعافية والقيادة الميدانية بناء على بلاغات من مواطنين شاهدوا حطام السيارات، وتبين أن الحادث بين 3 سيارات.

وأدى الاصطدام إلى تحويل السيارات إلى كومة من المعدن فيما تجمع العشرات في محاولة لإنقاذ الضحايا والمصابين.

وتم إيداع الطفل المصاب في غرفة العناية المركزة.
 ظهر ساعد لاعب الوسط الإسباني سيرخيو بوسكيتس في مباراة الماتادور مع أيرلندا في مواجهة المجموعة الثالثة من يورو 2012 وعليه جملة باللغة العربية.

وحمل ساعده جملة "شيء لك .. الحياة في بلدي" وهي الجملة التي تناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية دون معنى واضح معلقة بأن بوسكيتس فقط هو من يعلم الغرض منها.

وكان بوسكيتس قد تم سؤاله عن الغرض من هذا الوشم ولكنه رفض الإفصاح قائلا: "إنها عبارة شخصية".

وشارك بوسكيتس في مواجهة أيرلندا حتى نهاية المباراة ونجح مع فريقه في الفوز برباعية نظيفة منحتهم صدارة المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن كرواتيا.

البوم الصـور

comment